الخميس، 13 ديسمبر 2018

كلام طايب

★ كلام طايب ★
نقول تحية و سلام لكل صحاب
للحاضر مجمعنا و حتى الغايب
ياك حنا صحبة شيب و شبـاب
و حب الحـــــرف جمعنا حبايب
غزلنا الكلام بفرحة و تقشــاب
قهرنا لحزان و الهم صار دايب
لاش الحــرف يليـــق لَوْ يتعــاب
واش نتا وكيل عليه أو نايب؟
كم كلام هبـــــيل جاب لعصاب
ما ترى من گوالو سوى مصايب
گالس راكن ف غار كيف لذياب
يتنگر كي جاسوس واش جايب؟
حاسب راسو ناقد طالق أنياب
صاير يلكع غيرو بلا سبايب
لا تزيدنا همك ... الهم غلَّاب
و سير ادخل جواك يا الخايب
لو معك الحق ..اخرج بكتاب
درس او مقالة ..نقول جايب
حنا ما رينا منك غير الخراب
نتا و الذيب تربيتو ترايب
خد كلامي نهديه لك بكتاب
باين واضح و خالي شوايب
صافي النية نقابلو بترحاب
نديرو تاج و نكونو قرايب
اما لفقيه اللي يهين طلاب
نعطيه خضر و نزيدو الطايب
ما ينفع للضرسة سِوى الكلّاب
قالو كان سبابو لسان سايب
و بتحية و سلام نهيب لحباب
لأهل العز و الوقار نعود تايب
هنا لومي لمن بدا ب العتاب
و الفم المحلول سرو وجايب
يزيد علوي اسماعيلي

ليست هناك تعليقات: