الخميس، 13 ديسمبر 2018

يا الغافل



يا الغافل .
؛؛ ؛؛ ؛؛
يا الغافل فين حد اجريك؟ تهرول بلا بوصلة
اشنو طرا آش جرى ليك؟ صرتي ضحكة و مهزلة
من لعمر آش بقى ليك وليام غادية عجالة ؟
طمعان ف اللي ما هوليك عامل ف نفسك حالة
الناس تشوف تتعجب فيك و لساناتهم ولوالة
يدوزو كيسان أتاي بيك و النميمة شغالة
وينجو شي هدور عليك و يلقموها النقالة
يقولو اللي فيك وما فيك الشوهة تسرح جوالة
تلفت بيك المساليك عقلك تايه ف ضلالة
غير بارك تنتف ف الشيك بيه تفتخر تتعالى
" طلبي اللي بغتيه يجيك يا الفنة يا لغزالة
أنا ندير اللي يرضيك ف غرامك حالتي حالة
وخا ف كبري لايق بيك اولاد اليوم غا البطالة "
يالغافل نصيحتي ليك رجوعك لله تعالى
ما لبستي قد يواتيك ف لحلال بلا بهدالة
تخيلها بنتك ، يرضيك؟! تحس بصدمة قتالة
تقول ليها نقطع رجليك الى حصلتي ندير لك حالة!!
ما قمتي بما وجب عليك تارك أداء الصلا ( ة )
والحج راه واجب عليك ولموال عليك هطالة
يوقف المسكين عليك تجمد يدك مشلالة
البخل راه مسيطر عليك وف لمعاصي على حالة !
هاد لهبال فين غادي بيك وجاك ف هاد المرحلة؟!
الأجل راه يحذر فيك واش ما قريتي الرسالة؟!!

ليست هناك تعليقات: