سطور على مرايا الدم
*************************
أعتصم بنارك...
من نارك
أسقيك فجري
قهرا،
و أغرق في حرقة قرارك..
حائرة
مبعثرة هذه الكلمات
في مساحاتي...
مهترئة
وعبثا أحاول رتق مفرداتي...
***********
لمَ أسجد في محرابك
و السجدة تنازل
في زمنك المقيت...
تتلاشى صلواتي،
ترتد الثواني سوطا
وجمرا...
يلهب حوافي الكبرياء...
************************
لم أسفك أدمعي
والدمع انعكاس للشوق...
في مرايا دمي...
يخرق جدار ذاكرتي...
*****************************
كيف أنساك
ولحظك المخمور قيدي...
وكل الاماني...
تولد من رمادها،
لتفنى بين طيات همسك المعلن
حكايا
قدت بأحرف من أرق...
*****************************
كيف أنساك
وفجرك ينتظرني
لأخط العشق
سطرا..
سطرا..
على ألواح الأنبياء...
فقد أصير نبيا،
وصوتك اله
يسكن تقاسيم ليلي...
******بـــقــلمي : سعدية هـــــوسي**************
*************************
أعتصم بنارك...
من نارك
أسقيك فجري
قهرا،
و أغرق في حرقة قرارك..
حائرة
مبعثرة هذه الكلمات
في مساحاتي...
مهترئة
وعبثا أحاول رتق مفرداتي...
***********
لمَ أسجد في محرابك
و السجدة تنازل
في زمنك المقيت...
تتلاشى صلواتي،
ترتد الثواني سوطا
وجمرا...
يلهب حوافي الكبرياء...
************************
لم أسفك أدمعي
والدمع انعكاس للشوق...
في مرايا دمي...
يخرق جدار ذاكرتي...
*****************************
كيف أنساك
ولحظك المخمور قيدي...
وكل الاماني...
تولد من رمادها،
لتفنى بين طيات همسك المعلن
حكايا
قدت بأحرف من أرق...
*****************************
كيف أنساك
وفجرك ينتظرني
لأخط العشق
سطرا..
سطرا..
على ألواح الأنبياء...
فقد أصير نبيا،
وصوتك اله
يسكن تقاسيم ليلي...
******بـــقــلمي : سعدية هـــــوسي**************

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق